Sunday, November 19, 2017
English
   
Text Size

الأكاديمية السعودية هي مزود خدمة تدريب كامل تؤدي خدمة إلى المجتمع العالمي منذ 1983م في المملكة العربية السعودية و لنا مراكز متخصصة في الرياض والمنطقة الشرقية . فنحن نقدم تدريب في اللغة،والتقييم اللغة، وخدمات التدريب المهني للأفراد والشركات على نطاق العالم. 
ولأكثر من عقدين تشارك الأكاديمية السعودية في تطوير برنامج التدريب و المنهجيات التعليمية التي تخدم احتياجات المتدربين في مجال الأعمال التجارية، الإدارة، تقنية المعلومات، الحساب، التدريب المهني و التقني و اللغوي وتقدمها من ضمن برامجها لسوق التدريب السعودي سواء على مستوى الافراد او الشركات او الجامعات ، كما أن الأكاديمية لها سمعة متميزة في نظام الدورات التدريبية القصيرة التي وضعها متخصصون في كل المجالات. وتعمل الأكاديمية دائما بقلب وعقل مفتوحين لتطوير الأعمال لملاحقة حاجة سوق التدريب في المملكة. في الآونة الأخيرة قامت الأكاديمية بتطوير نظامها وأحدثت تغييرات جوهرية في برنامجها المتعددة للإيفاء بالمعيار الذي وضعته هيئات الاعتماد الرئيسية ، وكان الهدف هو أن تحوز هذه البرنامج على اعتماد محلي و دولي.
نحن نقدم

  • تدريب في اللغة الانجليزية و تقييم اللغة
  • دورات أعمال و إدارة
  • خدمات التدريب الفني و المهني 
  • دورات تقنية المعلومات و الحساب

إن هدفنا الأساسي هو أن نقدم لعملائنا خدمات تعليمية وتدريبه عالية الجودة بقيمة جيدة في الوقت المحدد وفي كل الأوقات بعد تحديد احتياجاتهم بدايةً. نحن نعمل بجهد دؤوب لدعم هذا الهدف في ظل نظام عالي للجودة يعمل وفقا لمعايير الجودة الدولية في التعليم والتدريب.

استعادة الإعدادات الافتراضية